أن العين لتدمع .. والقلب ليحزن على فراقك يابن عبدالعزيز


عبدالله بن عبدالعزيز – خادم الحرمين الشريفين – تولي أمرنا منذ عام 2005 وحتى فجر هذا اليوم والذي أُعلن فيه خبر انتقاله للرفيق الأعلى سبحانه ، فكانت النهاية وتسليم الأمانة .
الابن الثاني عشر للملك ( عبدالعزيز ال سعود – رحمه الله تعالى ) من الذكور ، والملك السادس للملكة العربية السعودية ، وسادس أقوى شخصية مؤثرة بالعالم ، عشر سنوات هي حكمه والاف الأعمال والإنجازات الكبيرة كانت بهذه الفترة ، أنشأ وبنى وابتعث وحمى واهتم وجاور وناقش وحزم الأمر في كثير من الشؤون الداخلية والخارجية  هذا مانعرفه ومالانعرفه فهو بينه وبين الله سبحانه وتعالى والذي جعل شعبه يبكي رثاء عليه وتدمع عينه لفقده ،  ويؤجل السفر والإرتحال لحزنه ، ويعود للبلد ليشارك أهله هذا االفقد .. عجبت لإنسان قوياً في عزيمته لايذرف الدمع أبداً مهما كان مصابه ولسان حاله يقول لن أذرفها إلا على والديّ فقط فهما من يستحق ذلك .. وبالأمس يبعث برسالة لي ليقول : كنت على يقين تام بإني لن أذرف دمعي على غير والديّ ولكن دمعي الآن ينهال على فقد ابن عبدالعزيز  ..
ما الذي جعله يمتلك قلب شعبه .. ما الذي جعله بعد توفيق الله سائداً ومهيمناً على قلوب الدول المجاوره .. ما الذي جعل كلمته ذات تقدير ووجوده ذو حظوه ودخوله هيبة ... هل هو قلبه وتعامله أم فكره وعطاؤه  أم عباراته وأسلوبه  أم ابتسامته وبساطته ،  أم هل ياترى هو حبه لأهل الدين والشرع و تمسكه بالعقيدة الحقة أم اهتمامه بالعلم وأبناء البلد ...الخ بنظري .. هو ذلك كله .. فما ان يطل علينا لا نشعر إلا والإبتسامة ترتسم على محيانا واللسان يدعو له بكل خير .
سنتحدث ونكتب .. ونتكلم ونعبر..  ونتذكر وندعي ..  ونتألم ونبث اشجاننا ونتقلب في الحزن  لهذا الرحيل المؤلم.
غادرتك الروح يابن عبدالعزيز وذهبت لبارئها ولكنك لم تغادر قلوبنا ... ولن تغادرها بإذن الله تعالى
رحل عبدالله  بن عبدالعزيز وبقيت أعماله وذكره تشير إلى أنه كان هنا بيننا في يوم ..
 رحل عبدالله بن عبدالعزيز وأبقى لنا الخير الكثير ..
 رحل عبدالله بن عبدالعزيز وولى علينا ( أخيه – سلمان بن عبدالعزيز ) ..
 رحل وهو تاركاً شعبه بين أيدي أمينه تكمل مسيرة والده رحمه الله تعالى وتأخذ بيد هذا البلد إلى مواطن الأمن والأمان والحياة الطيبة  ..
اللهم أرحم خادم الحرمين الشريفين – عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – وبارك في ولاة أمرنا ( سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده ) واجعل بلدنا آمنة مطمئنة ترفل بالخير الكثير تحت ظل قادتها
اللم أعنهم ولاتعن عليهم
اللهم خذ بيدهم وارفع شأنهم وثبت أقدامهم في الحق
 ( اللهم امين ) .


0 التعليقات:

إرسال تعليق