كن أنت .. أنت فقط

بواسطة Clip Birds يوم الخميس، 9 فبراير، 2012 القسم : 2 التعليقات

زملات .. صداقات .. صحبة .. زواج ...
كل هذه الأمور تكون في حياة الإنسان صغيرا في محيط خاص ... وحتى يكبر ويكون في محيط عام ويرتاد المدارس والجامعات .. ومن ثم يعمل .. وينتهي بزواجه أو عدمه .

وفي كل هذه الأمور يبدأ غريباً في أي مكان يذهب إليه أو يرتاده حتى يبدأ في تكوين الصداقات والعلاقات ويخالط ويتعرف ... وحتى يكسب من حوله يحاول شتى الطرق أن يظهر أجمل مافيه وأحسن مافية .. وحين يندمج وينصهر يبدأ بإظهار بعض الحقائق المعروفة لدية والتي لايعرفها الأخرون وتكون جزء من طبيعته لم يظهر بسبب المجاملات أو المحافظة على أمر ما .. ولكن هذا خطأ لانه يؤدي بالنهاية إلى خسران الكثير والكثير من الأشخاص في مسيرة حياتك بالإضافة إلى اكساب الأخرين فكرة ثابته لاتتغير عن شخصك فيكون لهذا الأمر تأثراً جذرياً عليك من حيث أنك ستفقد الثقة بالأخرين وبالتواصل معهم ..

نصيحتي إليك .. كن على طبيعتك من أول الأمر ودع الأخرين يتعرفوا على شخصيتك منذ البداية ماذا تحب وماذا تكره .. عاملهم بما تحب أنت أت تعامل فيه .. وأبتعد عما يمكن أن يسبب لك الضيق والهم والضغط النفسي .. لاترضي أحداُ على حساب نفسك أو على حساب الأخرين .. لاتطلب من الأخرين الإنصار في بوتقتك ودع الكل يكون على سجيته فكم من طائر أًطلق في الهواء فعاد لقفصه من نفسه لأنه رأى أمامه مالا يمكن خسرانه أبداً ولو كان ذلك في سبيل حريته .

نصيحتي إليك ... كن أنت
أنت فقط

بنت أبوها

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

مقال مبارك ,مسدد.
وشر الناس ذي الوجهين ما يسمى في مجتمعنا متصنع .
يلبس ثوبا غير ثوبه .
بورك جهدك وبارك بك وأصلح عملك وأطال عمرك على طاعته.
محمد الهاجري

هند المسند يقول...

جزاك الله استاذ محمد

إرسال تعليق